منتديات تـــــــــــــــــاج الدين
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 304 بتاريخ الثلاثاء يوليو 21, 2015 4:57 am

المهندس عرفات تاج الدين رئيساً للجالية اليمنية في ماليزيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المهندس عرفات تاج الدين رئيساً للجالية اليمنية في ماليزيا

مُساهمة من طرف sami في الإثنين يونيو 25, 2012 4:25 am

http://www.almotamar.net/news/100120.htm
http://www.alsahwa-yemen.net/arabic/subjects/1/2012/6/23/19906.htm
http://marebpress.net/news_details.php?sid=44842&lng=arabic


تاج الدين رئيساً للجالية اليمنية في ماليزيا
أفرزت نتائج إنتخابات الجالية اليمنية في ماليزيا مساء اليوم عن فوز المهندس عرفات محمد تاج الدين بمنصب رئيس الجالية اليمنية في ماليزيا بعد تقدمه على منافسيه و فاز 9 أشخاص من قائمة المرشحين الـ 19 في عضوية الهيئة الإدارية. و قد بدأت عملية الإقتراع التاسعة صباحاً في مقر السفارة اليمنية في كوالالمبور بحضور اللجنة الفنية و اعضاء من السفارة اليمنية و مندوب وزارة المغتربين و شهدت إقبال غير متوقع من أبناء الجالية اليمنية الذين توافدوا من مختلف الوالايات الماليزية إذ وصل عددهم الى 340 شخص و أغلقت عملية التصويت الساعة 7:30 مساء السبت .
و قد تقدمت السفارة اليمنية في ماليزيا بأحر التهاني لرئيس الجالية اليمنية المهندس عرفات تاج الدين و زملائه أعضاء الهيئة الإدارية و جميع المشاركين من أبناء الجالية اليمنية الذين جسدوا الوعي الديمقراطي في مشاركتهم الفاعلة و التنافس الأخوي ، حيث أكدت السفارة اليمنية دعمها لأنشطة و فعاليات الجالية و ستعمل معها جنباً الى جنب من أجل خدمة المغترب اليمني في ماليزيا .
فيما تقدم المهندس عرفات تاج الدين بجزيل الشكر لكل أبناء الجالية اليمنية في ماليزيا على دعمهم له و منحه الثقة مؤكداً بأنه و زملائه في الهيئة الإدارية سيكونوا عند حسن الظن و مستوى المسئولية في تنفيذ البرامج التى ستخدم أبناء الجالية اليمنية في ماليزيا كما أشاد تاج الدين بمستوى الإعداد و الترتيب لعملية إنتخاب الجالية اليمنية و جهود أعضاء السفارة اليمنية و مندوب وزارة المغتربين الذين أنجحوا هذا الحدث الديمقراطي بعد أن طال إنتظاره.
هذا و قد فاز الأخوة و الأخوات التالية أسمائهم في عضوية الهيئة الإدارية للجالية اليمنية بحسب نتائج الفرز مهندس عرفات تاج الدين رئيسأ ، د. عبدالله مسعد الحجاجي ، خالد علي الجمال ، بركات نعمان علي ، كريمان ابراهيم ابو بكر ، حمزة علي محمود ، د. انجيلا يحي منصور ، مصطفى احمد اليافعي ، د. خالد ياسرغيلان . و تشكلت هيئة الرقابة من الأخوين عبدالله محمد الصالحي و عبدالله سلطان شداد اسامة إحسان .

sami
إداري
إداري

عدد المساهمات : 303
تاريخ التسجيل : 03/06/2010
الجنس : ذكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى